منتديــــــات ♥ حبـــايبــي ♥

احلى منتدى بنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع قصة بنت سعودية دخلت مدرسة اولاد بالغلط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلاتـــي بندرة وجــــودي
Admin
avatar

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : الريـــــــــــــاض

مُساهمةموضوع: تابع قصة بنت سعودية دخلت مدرسة اولاد بالغلط    السبت نوفمبر 27, 2010 10:23 am

"الفصل الثاني"

وتو اللجنه بتطلع دخل المدير..
المدير: السلام عليكم..
الطلاب: وعليكم السلام..
المدير فتشتوا زين
اللجنه: اكيد..
المدير: واللي قدام..
"هنا ريم كانت لافه وجهها عالجدار وميته خوف وعيونها غرقانه دموع"
اللجنه: كل شي تمام...
المدير بوجه العبوس: ايه .. زين..
وطلعوا....
تركي وسليمان ونواف وسعود بصوت واحد: اووووووووووه
وقامو كلهم عند ريم..عشان يرجعونها مكانها..سليمان صار قدامها ونواف على جنبها اليمين وسعود على اليسار وتركي
وراها..
ورجعت مكانها وهي بتصيح....
ريم: واااااااااااي .. بغى يغمى علي من الخوف...
تركي: شفتو وجه المدير ههههههههههه ..
سعود: ههههههههههه أي والله شفته..
سليمان: كان ودي اقوم واتفل في وجهه ... قهرني..ههههههههه..
وبعد شوي دخل مدرس الدين..
المدرس: السلام عليكم..
الطلاب: وعليكم السلام..
ريم: لااااه الحمدلله سعودي...
سليمان: عاد هذا فله..
ريم: كيف فله..
وقعد سليمان يسولف عليها..
المدرس: سليمان.. شنو عندك اليوم مو من عوايدك تسولف بالحصه..
سليمان: لاسلامتك يا استاذ قاعد ادور دفتري<<<يقطع ام الترقيع..
المدرس: كل هالحوسه والازعاج عشان دفتر..
وكمل المدرس شرح..
ريم: صدق ما تعرف ترقع.
سليمان: اسكتي تراني مو متعود..
ريم: ههههههه شكلك دفره..
سليمان: علمي .. وش تبين بعد..
ريم: خلاص لا يطردك وبعدين ابتلش انا..
تركي لف عليهم: ورى ما تسكتون الحين<<<<<غاير..
سليمان: وش عليك انت لف وجهك بس..
رن الجرس والحمدلله عدت الحصه على خير...
ريم: والحين وش عليكم..
تركي:الحين علينا فراغ يا قلبي.
ريم: قلبت عليك دنياك ان شا الله ..اسمعني زين وحطني على بالك عدل تراني بنت ناس ومتربيه وبنت حمايل لا تحسبني من
هالبنات...<<<<معلقه على هالموال خخخخخخخ .
سليمان ميت ضحك..
تركي: وش قلنا عاد..
ريم: قالت قوايلك ان شا الله .. انت وش فيك ما تعقل عني مو نا قصتك والله حاله..
تركي: اعصابك ما تسوى علينا..
سليمان: ايووووه .. زين تسوين فيه يستاهل..
سعود ونواف: كلى تهزيئه محترمه...
كلهم ميتين ضحك الا تركي..
ريم: اقول ما علينا منه .. ان شا الله انتو كذا كل يوم والله طفش..رياضيات ..فيزياء.. كيمياء..احياء..ووووووع مدري وشلون
متحملين...؟؟
سليمان: شفتي عاد هذا حظنا كذا عيال العلمي مو مثل الادبي..
سعود: والله ما حد فلها الا الادبي.. تصدقين عاد وهم ثالث ثانوي ما يحضرون حصص وما يهمهم شي..
نواف: اقول اسكت ياللي مسوي نفسه دفره ما تحضر في الاسبوع الا يومين..
والكل يضحك..
تركي: اقول انتي بأي صف..
ريم: انا بثالث متوسط.
تركي: واختك.. بأي صف..
ريم: وش دراك عن اختي..
سليمان: انا اللي قايل له..
ريم: اختي بثالث ثانوي.. وزين ذكرتني فيها بأتصل عليها .. اكيد قلقانه..
تركي: حلو تناسبني....
ريم: ناسبك ابليس..قول امين .. لاتجيب طاري اختي على لسانك كفايه انا ويالله متحملتك..
تركي: واضح متحملتني...ما بقى شي ما قلتيه .. الكل ضحك....ههههههههههههههه...
ريم: سليمان .. ممكن استخدم موبايلك شوي... اتصل على اختي واطمنها اكيد قلقانه علي ..
سليمان: ابشري..دقيقه بس افتحه . وعطاها الموبايل واتصلت على اختها..
جوال رغد يهز بجنبها: وهي حاطه السماعات بأذنها ومنخشه..
رغد: الووو..
ريم: الووو هلا والله وغلا,..
رغد: مين...ريم: انا ريم ما عرفتيني..
رغد: ريم... وش هالرقم..
ريم: بلاك ما تدرين وش صار فيني...
رغد: خير وش صاير ..وش فيك خرعتيني..؟؟
ريم: مصيبه يا رغد . مصيبه..
رغد: يلا قولي خوفتيني...مسكوك المدرسه..
ريم: ياليته على كذا كان انا بخير..
رغد: ترى اذا ما تكلمتي .. بأذبحك قولي يلا..
ريم: رغد.. انا ...... انا......... في ... مدرسة.....
رغد: اقول كلمات متقاطعه...قولي بسرعه..
ريم: خلاص بقول انا في مدرسة عيال دخلتها بالغلط حسبالي مدرستك..
رغد: ايش.. وش قاعده تقولين.. لاتكذبين علي...
ريم: والله يا رغد ما اكذب عليك.. هذا اللي صار..
رغد: طيب انتي وينك وش تسوين طلعتي ولا لحد الان بالمدرسه وما فيك شي..؟؟؟
ريم: ههههههههههههههههههههه خلاص وجع كل هلاسئله؟؟ شوفي انا الحمد لله بخير .. وما فيني شي .... وللحين
بالمدرسه وعندي سليمان ومعاه ان شا الله راح اكون بخير وبأيدي امينه...
رغد: وش سليمان هذا.. *****ه انتي..؟؟؟
ريم: لو عرفتي السالفه عذرتينيى .. وبعدين هذا جواله ولا اقدر اطول وبدز لك مسج اطمنك اوكيه ..
رغد: اوكيه ... مع انو قلبي كان ناغزني..
ريم: يلا باي...
رغد: باي..
وبعد ما سكرت
ريم: مشكور سليمان.. تفضل موبايلك...
سليمان بأبتسامه: العفو...
وصارت ريم تسولف عن مغامراتها وهبالها في المدرسه<<<< انبسطت البنت..
وصار كل واحد فيهم يقول مغامراته وهباله.. ونهاية الحصه السادسه..
سليمان: اقول نواف وش علينا الحين؟؟
نواف يتذكر: اتوقع علينا فيزياء...
سليمان وهو مرتاع: فيزياء.. انت متاكد..؟؟؟
حست ريم انو فيهم شي...
ريم: ليه مرتاع.. مدرس الفيزياء وش فيه؟؟!!
سليمان: هذا المدرس عصبي هره ودقيق بالمره وكان حاقد على الطالب اللي جالسه مكانه وغير كذا انه يطلع الفصل كله
يحلون تمارين على السبوره...ومستحيل احد يفكر انه يتلثم في حصته...
ريم بخوف وارتباك: يا ربييييييييه .. وش اسوي الحين خلاص انا راح افك اللثمه ...سليمان ابيك تشوف شكلي يصلح ولد ولا
لأ....
سليمان بلهفه: ايه ... ايه
.. اشوف عادي..
ريم تنزل اللثمه وهي متوتره ومرتبكه ومستحيه....هاه وش رايك اصلح ولد ولالأ؟؟؟!!
سليمان يطالعا بتفحص وهو منبهر من جمالها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ................
ريم استحت: اخلص علي...
سليمان: والله............وبصراحه.......................... ..ما ادري..
ريم: شنو ما تدري اخلص عطني رايك... ولا اقولك اسأل نواف...
سليمان: اوكيه............نواف ممكن شوي..
نواف: خير....
سليمان: ابغاك بخدمه..
نواف: آمر...
سليمان: ابيك تشوف البنت.. تبي تاخذ رايك بشي..
نواف: ايه وشو؟؟؟
سليمان: البنت بتفك اللثمه تبي رايك فيها تصلح ولد ولالأ؟؟!!
نواف بحماس: ايه ايه اعطيها راي وابو راي اذا بغت..
سليمان: لا ابغى رايك بس .. ما ابغى ابوه..
نواف: يلا وريني...
ريم: هيه بشويش علي تراني استحي...
نواف: يله اخلصي بسرعه...قالت ايش.. قالت استحي..
ريم تضغط على اسنانها من القهر .... بس ما ردت عليه.. وشالت اللثمه..
نواف قعد يطالعها وهو ساكت ما نطق ولا كلمه<<<<مفهي..
ريم: هيه هيه انت بسرعه عطنا رايك..من زين رايك..
نواف: ايه.. ايه.. رايي صح تبين رايي .....آآآآآآآآآآآ ما دري...
ريم: اقول انت الثاني بعد.. شنو مدري .. عطني رايك واخلص..
نواف: اقدر اقول من رايي الشخصي<<<مسوي فاهم.........انك.... ولد....خيكيري....
ريم: الحين هذا اللي طلع معك رايي ورايي الشخصي ومسوي فيها....بس مدام اني ولد يالله..
تركي لنواف: وش تبي منك..
نواف ببرود: لابس كانت بتفك اللثمه وتشوف رايي فيها...
تركي: شنو بتفك اللثمه...!!!
نواف: ايه.... فكتها لف عليها شفها.
لف عليها تركي بقووووه ..... وطير عيونه...
ريم: اعوذ بالله .. ما صدق خبر...
تركي: يطالعها وما رد عليها<<< خاق الولد..
ريم: هيه هيه... انت وين رحت ضايع لك شي بوجهي...؟؟
تركي بغرور: من زينك ومن زين وجهك...
ريم: ما اقول الا مالت عليك بس..
سليمان: اقول ما عليك منه ولا تضايقين عمرك بس..
ريم: الا وش اسوي على مكاني .. انا حاسه انو بيصير لي شي..
سليمان: ولا يهمك معك سبع<<<< واثق..
ريم: وكل شوي يزيد اعجابها فيه اكثر واكثر... رجولته واخلاقه وطريقة كلامه واسلوبه...
تركي: وش بتسوي يا سبع..
سليمان: الحين اقولك وش بأسوي ... شوف نخلي ريم تجلس بينكم..
تكي بحماس: خلاص انحلت تجلس جنبي .. واظمن لكم انو ما يصير لها شي وانا موجود.
سعود: ا احلف يا شيخ .. ولا واخلف بقوووه بعد.. وشو اللي تجلس جنبك وانا وش نا قصني..
نواف وهو مطير عيونه فيهم...: لالا... اقول ما تلاحظون انكم فالينها انت وياه ... اسمعوا البنت ما تجلس الا جنبي...
سليمان: يا حليلكم والله قررتوا.. وخططتوا على كيفكم.. اسمعوا القرار يرجع للبنت فاهمين..
لف على ريم: يله اختاري ... من تبغين تجلسين بين مين ومين؟؟؟
ريم وهي تفكر تناظرهم : ابي اجلس جنب .....آآآآآآ.... جنب وقاعده تنا ظرهم واحد واحد.. وعيونهم عليها...وسكتت من
الخوف.
سليمان::يله بسرعه اختاري...
ريم: والله يخرعون وين اروح كل واحد يخرع اكثر من الثاني..
سليمان وهو يطالعهم: صادقه......بس اختاري بسرعه عشان اقولك باقي الخطه...
ريم: اختار اجلس بين..آآآآآآآنواف وآآآآ سعود..
تركي باعتراض : لا والله على كيفها هي... ما يصلح ..
سليمان: شنو اللي ما يصلح .. اقول انثبر بس.
ريم: ايوه سليمان كمل الخطه" وطنشت تركي تطنيشه محترمه"
سليمان: انا بحاول اني احل كل مسأله او تمرين يكتبه على السبوره ولو نص الاجابه على اقل..وانتي ركزي معه زين عسى
تفهمين..
ريم: ليه شايفني بقره ما افهم.. صح اني داجه في الرياضيات والعلوم... بس هذا ماله دخل في السالفه ..
سليمان: انا ما قلت انك غبيه انتي اللي قلتي .. وبعدين احنا ما فهمنا عشان تجين انتي فهمين..
ونفذوا اللي قاله سليمان بسرعه قبل لايجي المدرس.........وبعد دقايق....
الدرس : السلام عليكم...
الطلاب: وعليكم السلام..
"ريم في هذي اللحظه بتموت من الخوف إلا ماتت من الخوف"
وبدا يفتش على الواجب.......... ووصل لحد طاولة نواف وفتش على دفتره..وعدى ووصل لدفتر ريم كان سليمان حال لها
الواجب وخذاه..ريم واللي جنبها قلوبهم بهالوقت طاحت..
المدرس: مين هذا دفتره..
نواف : هذا دفتري..
المدرس: لاااا نواف هذاك دفترك ... انا اقول من هذا دفتره ؟؟؟
سعود: هذا دفتري...
المدرس سعود دفترك قدامك ... وتركي دفتره عنده..
"ريم طبعا ما تقدر تتكلم لان صوتها مرره نعوم وخافت تنفضح"
المدرس حط الدفتر بقوه على الطاوله وراح يكمل تفتيش ..
نواف بلقافه: استاذ ليش تسأل ...
المدرس: لا بس كنت ابي اتأكد من الطالب لان حله صح ... وفتش على واجب سليمان وراح عند السبوره..
المدرس: مين يحل الواجب....
الطلاب كلهم يشاركون معاه..
المدرس قعد يطالع فيهم .... بعدين طالع تركي وبعده سعود وبعده نواف وطالع ريم ... ريم نزلت عيونها وعرفت ان فضيحتها
قربت ..... وفي النهايه اختار ...............................: سليمان يلا اطلع حل الواجب...
كلهم بصوت واحد: اووووووووووووه الحمدلله...
طلع سليمان يحل المسأله على السبوره ونسى نص الحل من الخوف مسكين ...
المدرس: شفيك سليمان مو من عوايدك ..
سليمان: سلامتك استاذ.. بس راسي يعورني شوي..
المدرس: ما تشوف شر ارجع مكانك.... وطلع طالب غير يكمل المسأله .....وعدت نصف الحصه وهم حاطين ايديهم على
قلوبهم....
المدرس: يلا مبن يطلع يحل هالتمرين.... جلس يناظر الطلاب وطاح اختياره على :انت يا اللي هنا ذكرني بأسمك.... واطلع حل
التمرين..
وقفت ريم وما عاد تحركت ولا تكلمت وتحس انه لراح يغمى عليها ......ساكته ما تكلمت والمدرس يستنى منها اجابه..
نواف وهو مغطي فمه بيده ومغير صوته: اسمي بندر..
المدرس: يلا بندر اطلع حل التمرين....
سليمان حاول يحل المسأله وما بقى الا الاجابه .. لفت عليه ريم وعطاها الورقه وخبتها وراحت لعند السبوره بخطوات متثاقله
وكأنها بتطيح ورجولها ما تقدر تشيلها .... ووصلت واخيرا لعند السبوره .. واخذت القلم بأيد ترتجف وغطت ايديها بطرف
الثوب عشان ما تبان وبدت تحل المسأله ..... وكتبت (ق)على (ح) ... ووقفت..
المدرس: يا بندر ركز هي (ق)على (ح)؟؟
ريم بون ما تتكلم مسحت وحطت(ح) على(ق) وكملت باقي المسأله وعيونها غرقانه دموع وايد تنتفض من الخوف.........
ويوم الاجابه توهقت .. لفت على الطالب اللي قدام واشرت له انه يغششها ... وطلع الطالب طيوب وقالها الاجابه وكتبتها
بسرعه وودها ترجع مكانها عسى تحس بالراحه ولامان ... ورجعت وهي تمشي عشان توصل لكرسيها كان الثوب طويل
عليها فتعكرت .... بتطيح خلاص ريم خلاص عرفت انها انفضحت قام تركي من مكانه وبسرعه مسكها ووقفها عدل وقعدها
مكانها ..
المدرس: خير بندر فيك شي ....
نواف مغير صوته: لا استاذ سلامتك ما في شي...
ريم طلعت شهقه ومن بينها دموع خوف ورهبه ووعدم الاحساس بالامان تلقاها من وين ولا وين ...من بين انها جالسه بين
عيال ماتدري وش نظرتهم لها ولا على الكلام اللي ينقالها وعلى انها ما تدري بترجع بيتهم ولالأ ومن ايش ولا ايش....
حس الكل انو هالحصه كأنها عود مو راضي ينبلع ومو راضيه تخلص ساعه الا ربع كأنها سنه الاربع ..


تابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bak.forumarabia.com
 
تابع قصة بنت سعودية دخلت مدرسة اولاد بالغلط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــات ♥ حبـــايبــي ♥ :: ×× قصص وحكايات وروايات ××-
انتقل الى: