منتديــــــات ♥ حبـــايبــي ♥

احلى منتدى بنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع قصة بنت سعودية دخلت مدرسة اولاد بالغلط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلاتـــي بندرة وجــــودي
Admin
avatar

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : الريـــــــــــــاض

مُساهمةموضوع: تابع قصة بنت سعودية دخلت مدرسة اولاد بالغلط    السبت نوفمبر 27, 2010 10:31 am

الجــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــالث

سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها..
تركي: ابجي معاك..
سليمان: يله..
راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم
جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم..
سليمان: تركي لقيت ساعه رورو ..
تركي: جد خليني اشوفها..
سليمان: وش تشوف؟؟
تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ..
سليمان: والله انك فاضي..
تركي: طيب وش فيك معصب..
سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه..
تركي: خلها ذكرى معك..
سليمان: وانت صادق..
وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته...


ركبوا ريم ورغد السياره..
رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه..
ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم..
رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا..
ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت..
رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك..
ريم: أي بس اسكتي الحين..
ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن
الثانيه تفرق..
اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم..
ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان..
رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين..
ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح..
رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي..
ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه..
وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب..
رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار..
ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم..
رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك..
ريم: اعرفك تحبين اللقافه..
رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر..
ريم: يله اسمعي وش صار..
"وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها"
رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه..
ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد
راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه..
رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها..
ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي..
رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع..
ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين..
رغد: قولي يا الرومنسيه..
ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد
فيه..
رغد: بس بس كثرتي على الولد..
ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل
الله<<ما شا الله
رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين..
ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي..
رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه..
ريم تستهبل: يمكن..
رغد: قولي والله..
ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها..
رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك..
ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض..
رغد: انا اختك وش فيك..
ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي..
رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي..
ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك..
رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟
ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك
..ووووووو..
رغد: وانتي وش قلتي له..
ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله..
رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد..
ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها..
رغد: لييييييه حرام عليك..
ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟
رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي..
ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره..
رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي..
ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم..
رغد منقهره: ايه بلاك *****ه يا ال*****ه انقلعي عن وجهي يله انقلعي..
ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا ال*****ه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد
قعدت تضحك على اختها وخبالها..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7bak.forumarabia.com
 
تابع قصة بنت سعودية دخلت مدرسة اولاد بالغلط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــات ♥ حبـــايبــي ♥ :: ×× قصص وحكايات وروايات ××-
انتقل الى: